منتديا انمي تون
اهلا وسهلا بك زائرنا في منتديات انمي تون انت الآن غير مشارك بالمنتدى انصحك بالمشاركة باضغط على زر التسجيل وان كنت متسجلا فأضغط على دخول نتمنى ان تستمتعو معنا
منتديا انمي تون
اهلا وسهلا بك زائرنا في منتديات انمي تون انت الآن غير مشارك بالمنتدى انصحك بالمشاركة باضغط على زر التسجيل وان كنت متسجلا فأضغط على دخول نتمنى ان تستمتعو معنا
منتديا انمي تون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديا انمي تون

رأيكم يهمنا لا تبخلو علينا بأقتراحاتكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
هلا عضوات منتدانا الغالي شفت المنتدى فية اشياء ناقصة حبيت اسوي  جديد اتمنى انكم تنتقلو لة بنفس اسمائكم اذا حبيتو عشان اعرفكم كيفكم المهم ذا الرابط http://roro-b-5.roo7.biz/index.htm

حفل التخرج

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاجومي
المديرة
المديرة
كاجومي

انثى الجوزاء النمر
المزاج : تماااااام

حفل التخرج Empty
مُساهمةموضوع: حفل التخرج   حفل التخرج I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 16, 2010 8:31 pm

كان يوم الاربعاء
2/7/1431
حفل تخرجي من الابتدائي اخيرا jocolor بس بفارق لبعظ البنات والمعلمات ما اسرع الايام قاعدة معاهم 6 سنوات انقلبت لحظة الفرح لحزن وحن ما ندري بس انشالة نتقابل مرة ثانية في المتوسط او الثاناوي او الجامعة و اهم شي في الفردوس الاعلى و اتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم .

خلينا نروح من جو الكئابة والحزن ونتكلم عن الحفل كان الحفل حلو في البداية جينا وشغلو انشودة ( غريبة مرت الايام ) بعدين جلسو كل المعلمات على الكراسي بعدين سوو اذاعة بس مو اي اذاعة كلها عن المعلمات مواضيع تصدقون ما قالو شي عن الحفل ولا عن تخرجنا من الصف السادس وبعدين وزعو الحلى على المعلمات وكأنهم هم ظيوف الشرف وتدرون وين جلسنا احنا ؟؟؟؟؟ في الكراسي الفاضية وفي الاماكن الاظافية والمعلمات هم ظيوف الشرف وبعدين كرموهم جابو الكيكة والله كبيرة مرررة كبر مرتبة سيارة وبعدين اكلنا وطلبنا من ماكدونالدز بعدين اخذنا بخاخات ثلج وكرمونا الاستاذات في النهاية وهم ماشاء الله في البداية santa بعدين رحنا للاستاذات يكتبون عالمريول والبنات ذكريات مثال ( احبك مووووت لا تنسيني )ذكريات الصف السادس / ؟؟ ) ههههه وخلص الحفل وقعدنا نلعب و نتودع من بعض ياحرام انا ما سلمت على وحدة من اعز صديقاتي عادي عندي رقمها بس وطلعنا : النهايه
https://2252253.yoo7.com
ZIZO
مساعدة المديرة
مساعدة المديرة
ZIZO

انثى العذراء الثور

حفل التخرج Empty
مُساهمةموضوع: رد: حفل التخرج   حفل التخرج I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 16, 2010 8:57 pm

وانا بعد من البنات الذين ودعتيهم Sad يمكن نتقابل في الثنويه او الجامعه او في ايمكان اخر Sad Arrow Sad Arrow
فراشه الربيع
المشرفة
المشرفة
فراشه الربيع

انثى عدد المساهمات : 198
المزاج : مبسوطه جدا

حفل التخرج Empty
مُساهمةموضوع: رد: حفل التخرج   حفل التخرج I_icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 3:03 am

انا ياخصاره ما عزمت احد لاكن صديقتي المفضله
انا احكي انا ويهاعن طريق الاميل وعن المعهد انا ويها مشتركات في معهد
وانا كل يوم اراها

حفل التخرج
صفحة 1 من اصل 1